جديد

19‏/05‏/2012

أنـــــــا مليونيــــــــــــرة



أنا مليونيرة بِحُبَّك

لو حسبت ملايين الدقات

التي تنبض بقلبي لك

وملايين كرات الدم

التي يذوب فيها

 شوقي لك

وتسبح في شراييني



أنا بِحُبَّك مليونيرة

لو حسبت ملايين المرات

التي يسرح فيها خيالي بك

وملايين المرات

التي أرى طيفك بأحلامي

وواقعي

لو حسبت ملايين الحروف

التي جدلتها أناملي لتكون

ملايين الكلمات

التي تترجم فقط

 كلمة أحبك



بِحُبَّك أنا مليونيرة

بقطرة من حبي لك

أستطيع أن أملأ العالم

بقوافل الحب

وأن أسعد ملايين البشر

كما أسعدني حبك

بقطرة من حبي لك

أرتقي للسحاب

وأغوص في أعماق حبك

بقطرة من حبي لك

أشعل نيران الحب

في قلوب الخائفين

وأدفئ قلوب العاشقين



مليونيرة أنا بحبك

كل دقات قلبي

 وهبتها لك

وكل نظرات عيوني

وقوافل ياسميني لك



أحبك

مع حبك أنا

أمتلكت العالم

******
نور الحرف
منى




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق