جديد

02‏/07‏/2011

فارقتني




فارقتنى زمنا طويلا

ثم عدت تؤرق وحدتى

تزيد من وحشتى

لست مِنى

فأنا نبذتك من زمن

طردتك خارج صدرى

أغلقت خلفك الأبواب

لن أفتح قلبى لغادر

يهوى الفراق والعذاب

الآن جئت تريدنى

أين كنــــــت ؟



حين جرفنى تيار الحزن

كنت أبحث عن عود ثقاب

يتعلق به قلبى الحزين

أين كـنـت ؟

حين ملأنى الأنين

همسات الغيرتلاحقنى

نظرات الغيرتحاصرنى

تجرحنى

تدمى فؤادى

تقتلنى

تجرح كبريائى


أدافع عنك بلسانى

فأجد لسانى معقود

يدافع عنك قلبى

وقلبى معك مفقود

أين كنت ؟



وقد حمل الموج رفاتى

أشعلوا النار فى جسدى

بُعثرت أنا فى الشرق

فى الغرب

فى الصبح

فى الليل

ذرات جسدى المحروق

تناديك

أقبل يامن كنت بعيداً

والكل يحرق فى جسدى



أقبل يامن كنت سعيداً

وأنا بين النار وحدى

أقبل يامن كنت شريداً

وأنا أبحث عن جندى

فإذا بالجند ضياع

صراع

لا يملك حتى سلاح

يحميــــنى
***

نور الحرف
منى

هناك تعليقان (2):

  1. رائعة كلماتك سيدتي

    لكي كل المحبة والتقدير

    ردحذف
  2. نبيل أحمد زيدان9‏/7‏/2011، 12:47 ص

    نور الحرف تقرع بناعم الحرف جرس الشعور ليتناغم
    مع الروح عزف متميز
    كوني بخير

    ردحذف