جديد

23‏/07‏/2011

أمير قلبي





أمير قلبي

                            
وأول لقاء بيني وبينك

ومايملأ نفسي من خوف ورجاء

أمل وترقب..حنين وتوتر

مشاعر مختلفة تملأ كياني

وكأنه أول لقاء لي

مع أول حبيب فى الصِغر

فى أيام مراهقتي البعيدة

ربما كان أكثر رويِّة وحكمة

لكنه نفس الشوق يتبعني

ونفس تسارع الأنفاس

ونفس الترقب والإنتظارالمميت

هل يمكن أن يكون

 أول لقاء بهذه الروعة والجمال

الذى يدور بخلدي من الآن

ربما كان أكثر تهوراً و إندفاعاً

ورغبة فى الإلتحاق

 بأخر عربة فى قطار العمر

ربما كان هناك وقت..!!!

ربما كان هناك من العمر

مايكفي لأن يسعد كل منا بالأخر

ويذوب كل منا فى الأخر

ويقترب كل منا من الاخر

رفقاً  ...  بى

 فأنا فى  عظيم شوقي لك

أنا مُتَيَّمٌ فى هواك

 فأين مابك من هوى

أنا منك فلا تخجل مِني

 فأنا غطاؤك فى العراء

إذا تركك

 أعوان الدنيا بلا غَطاء

وأنا بنانك

 إذا فتكت الدنيا بأقسى الغرباء

فهيا زمزم قلبى

بفيض منك وأنتظرنى

ربما بك وإليك ومنك

 أَبتغى فيض الأنبياء

وإمنحنى الإذن

 بالعبور إلى مملكتك

ياأميراً على قلبي

 فى أول لقاء

*****
نور الحرف
منى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق