جديد

06‏/07‏/2011

هل استرحت ؟؟



هل استرحت

في  بعدي عنك

هل أخذتك الاف العيون

وتمرغت بآلاف القلوب

استمتعت

ونزعت عنك حبي الضعيف

لتقوى بحب غيري لا يذوب

انتظرت تحت جنح الليل 

لتثأر مِني

ضحكت ملئ فمك 

وأنت تلعب بكل أوتار قلبي

انتشيت وأنا بدماء عيني أبكي

سعدت.. وأنا دموعي تتسابق

هل استرحت

من عناء حبي

ومن وفاء قلبي

أدعوا الله أن تكون

قد استرحت مِني

وأتمنى أن تكون 

وجدت من يملأ مكاني

ويحيا بك ومعك ولك

ولكني أوقن أنك

لن تجد مثل قلبي

مهما أحببت

ومهما عايشت

وغرقت في العشق

فأنا حبي  كخلود الشمس

وباق كبقاء النبض والهمس

أنا تركتك و في قلبي 

ملايين الطعنات منك

وكأنك تتدرب على قلبي

فهنا طعنة خيانة 

وهناك طعنة كرامة

وثالثة طعنة كبرياء

ملايين المشاعر المختلفة

تمزق أوصالي سيدي

كيف تجدني ؟

كيف كنت تراني ؟

أنا لم أر نفسي يوما

كل ماكنت أراه هو أنت

بكل حواسي المتعددة

فسمعي خصصته لهمسك يحيا

وبصري هو لعيونك أغلى

ولساني بحديثك أجمل

ولمساتي بوجودك أفضل

كنت لحبك عنواناً

وقلبي لقلبك ملجأ ومكانا

وروحي لك كيانا

لا تخشى شيئاً ..

لن أفرض حبي عليك

ولن أفرض قلبي

قيداً لقلبك..لكن

سأظل أحبك

حتى نهاية أجلي

وأتمنى لك السعادة

من كل قلبي

لتسعد مع غيري

***
نور الحرف

منى

هناك تعليق واحد:

  1. لن تستريح
    ولن اتركك لقلبى
    تستبيح
    إليك يا من
    جهلتنى
    انا كل النساء
    وليس كل النساء
    انا
    ايها الاحمق
    المغرور
    ستاتى على اعتابى
    مكسور
    ستهزم يا
    مهزوم
    هكذا خبرنى كل
    العرافون
    حماقة رجل بقلمى " monaliza "

    ردحذف