جديد

06‏/07‏/2011

لماذا كلما اقتربت منك ( 7 )



لماذا كلما اقتربت منك


زاد يقيني بك


 وزاد حبي لك


 وزاد لهفي عليك


وتاقت نفسي إليك


وغادرت روحي لك


لماذا كلما اقتربت منك


صالحت نفسي


بعد طول خصام


وتركت يأسي 


بعد طول دوام


ووهبت قلبي


لك بدون كلام




لماذا كلما اقتربت منك


تسارعني أنفاسي


يمتلكني إحساسي


تنساني كل حواسي


لا شئ في الوجود


أراه نبراسي


ماعداك أنت


لأنك عندى


كل أهلي وناسي  



لماذا كلما اقتربت منك

أذوب وأتلاشى

أنصهر فيك عشقاً

أمتزج بك شوقاً

أختلط بك نبضاً

يتشكل منا شخص واحد

اسمه الحب عشقا




لماذا كلما اقتربت منك

تتقاذفني أمواجك

بحرك أعمق من حزني

أكبر من همي

وأرحب من صدري

بحرك ابتلع كل شوقي

وقذف بي على شاطئ حرماني




لماذا كلما اقتربت منك

يشتعل شوقي

يتسارع نبضي

تتوقف دقات قلبي

تتوقف دقائق حياتي

عند لحظة واحدة

هى حبي لك




لماذا كلما اقتربت منك

حاولت الإبتعاد عنك

وكلما حاولت الإبتعاد عنك

زدت اقترابا منك

وحباً لك

وعشقاً فيك

فتعجبت أنا 

من أحوال قلبي




لماذا كلما اقتربت منك

أجد طريقي إليك

مزروعاً بالأشواك

التي تدمي قلبي

وتدمع عيني

ليتك تزيل أشواك دربك

فأنا في أمس الإحتياج لك

ولحبك




لماذا كلما اقتربت منك

اشعر بلهيب أشواقك

عطر أنفاسك

خمر رضابك

لهفة قلبك

كل أحلامك أنا

وأنت أحلام عمري



لماذا كلما اقتربت منك

تمتد شراييني وأوردتي لنبعك

استقي منك الحب

أرتشف منك العشق

استمد منك الحنان

أرتضي منك الشوق

أتشبع أنا من كل روافدك

*****
نور الحرف
منى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق