جديد

23‏/07‏/2011

ياقدري





 ياقدري

أو المقدَّر لي

أو المنتظر لحياتي القادمة

المتوقع فيها أن أشعر  بشئ من حياتي

وأنسى فيها روحي المعذبة

فربما تنسى عذابها

وتنقلب إلى سعادة


ولكن أين أنت ياقدري

غبت على قلبي كثيراً

أنتظرتك ...وأنتظرتك ....

حتى ملَّ قلبي من الإنتظار

وتمنيتك وأملتك بكل مافيــَّا


لقد ضاع عمري قبل أن أراك

كنت أحيا أنا فى وقتي الضائع

 حتى علمت بحبك

حبك ضىّ أنار كل حياتي

أنا بك يا نور قلبي كل شئ

ولك يا نور قلبي كل شئ

ومنك يا نور قلبي كل شئ

حبك يا أميري ملأ كياني ووجداني

حبك أخذ بزمامي ودثرني وأحتواني


ولملم الشوق فى نفسي وغطاني

حبك أعاد كل شئ عذب فيــــَّا

حتى جراحي ماعادت لأحضاني


حبك ترك أشواقي ولهفتها

حتى ذاب فى شوقي كل حرماني

حبك نبض ملأ قلبي بروعته

وروعة القلب أجمل مافي أركاني


فياقدريمن الدنيا ومنتهى أملي

أقبل بشوقك أعد لى حب أزماني

وأمسح بكفك فوق ألامي


لعل لمستها  تعيد لي كل الأماني

واحتويني واحتوي عذب شوقي

  وبكل عشقي أضعك بين أجفاني

*****

نور الحرف

منى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق