جديد

18‏/06‏/2011

لماذا كلما اقتربت منك (5)




لماذا كلما اقتربت منك

يتداوى قلبي من جراحه

يتعافى جسدي من آلامه

يتراءى أملي أمامي

تتلملم نفسي من الشتات



لماذا كلما اقتربت منك

أعبر دروب المستحيلات

أجتاز طريق المعجزات

أبحث عنك فى الذكريات

أشعر أن خوفي قد مات



لماذا كلما اقتربت منك

أحبك لأنك كل عالمي

أعشقك لأنك كل دنياى

أتلهف إلى رؤيتك لأنك بصري

أرنو إلى محياك لأنك أنا

بكل ذوباني

 أحبك



لماذا كلما اقتربت منك

أنسى كل صمتي

وكأني تعلمت الكلام فوراً

أنسى كل خوفي

وكأنى وجدت حضنك أمناً

أنسى كل زماني وكأني ولدت تواً

إبتدأ عمري منذ أحببتك



لماذا كلما اقتربت منك

أجدك شفاءً لسقمي

وأجدك بلسما لدائي

وأجدك عطراً لردائي

وأجدك نبضاً لقلبي

وأجدك قمراً لكل الليالي



لماذا كلما اقتربت منك

ارتشف عطراً من عبيرك

أنتظر وجداً  من أثيرك

أشتاق نبضاً من وريدك

أحتاج بصراً من عيونك

أشتاقك كلك



لماذا كلما اقتربت منك

أتمنى

 لو كان لى ألف عمر

ولو كان لي ألف قلب

ولو كان لي ألف نفس

ولو كان لي ألف عين

حتى أستطيع أن أحتوى حبك




لماذا كلما اقتربت منك

شقائي ...ودموعي

عذابي ...وخنوعي

خوفي وخضوعي

كل آلامي تبدلت

وتحولت إلى شفاء وهناء

بفضل حبك



لماذا كلما اقتربت منك

اشتاق قلبي إليك

انساقت نفسي إليك

عقلي وروحي ووجداني

دمي وكياني وشرياني

تاق كلي إليك

لأني بك ومنك وإليك



لماذا كلما اقتربت منك

عيناك تحتويني

يداك تستقبلني

ذراعاك تضمني

قلبك يربت على قلبي

أنسى كل العالم في دفء حضنك

أحبك وأعشقك

***

نور الحرف

منى

هناك تعليق واحد:

  1. لماذا كلما اقتربت منك من القديرة نور الحرف وصور معبرة بحروف مؤثرة تعنون الإقتراب بعناوين من الجمال
    شكرا لك ياقديرة ودام النبض

    ردحذف